المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لإختيار اروع الثريات... ركّزي على هذه النصائح!


سالي خالد
2023-08-29, 03:11 PM
لاختيار أجمل الثريات... ركزي على هذه النصائح!
نجف مودرن (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف)تعتبر الثريات من القطع الضرورية لاستكمال ديكور المنزل وتعزيزه، إلا أن اختيارها يكون دقيقاً ويراعي مختلف العناصر والنقاط. وفي موضوعنا اليوم سنقدم لكِ بعض النصائح المفيدة لاختيار الثريات المثالية لمنزلك، فلا تترددي في اتباعها.
أجمل تصاميم الثريات لجميع غرف منزلك!
أولاً، قبل الشروع في اختيار الثريا، لا بد من الحصول على قياسات الغرفة التي ستعلقها فيها والتأكد من ملاءمتها لقطر الثريا. ننصحك أيضًا بتحويل القياسات من القدم إلى البوصة حتى تتمكن من العثور على قطر الثريا بسهولة.
ثانياً: لتحديد الارتفاع المناسب للثريا يجب التوقف عند ارتفاع سقف الغرفة أو الصالة. بالنسبة لغرفة الطعام على سبيل المثال، من المستحسن أن تفصل بين الثريا وطاولة الطعام مساحة لا تزيد عن متر واحد. أما بالنسبة للثريات الخاصة بهو المنزل فيفضل ألا تقل المسافة بين نهاية الثريا والأرضية عن مترين.
ثالثاً: تلعب الثريات دوراً كبيراً في تعزيز ديكور منزلك وزيادة حيويته، لذا ننصحك بالتنسيق بين طابع الغرفة والثريا التي تنوي اختيارها لها. تأكد أيضًا من مطابقة ألوان وتصميم الأثاث مع طراز الثريا.
نجف سقف (عفواً لايمكن عرض الروابط في الإرشيف) الثريات الكلاسيكية للمنزل... لمسة من الأناقة
رابعاً: التركيز على حجم الثريا قبل اختيارها، حيث يجب أن تكون متناسقة مع حجم الغرفة وحجمها. بالنسبة لغرفة النوم أو غرفة المعيشة، على سبيل المثال، نوصي بالثريات الناعمة التي قد لا تكون معلقة، بل مثبتة في السقف. أما بالنسبة للصالون وغرفة الطعام، فيمكنك اختيار التصميمات الأكثر فخامة وفخامة.

asd2014
2023-10-11, 01:00 PM
hood

بيبيسب
2023-10-13, 10:50 AM
جميل